أخبار جيدة لجماهير نادي الاتحاد السعودي اقتراب تسوية نزاع تسبب في خصم ثلاث نقاط

انباء جيدة تداولت اليوم تفرح جماهير الاتى حيث أعلن نادي الاتحاد ، الذي فقد صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد عقوبة من الاتحاد الدولي (الفيفا) ،أنه توصل لاتفاق مع لاعبه السابق داميان مانسو بسبب نزاع تسبب في خصم ثلاث نقاط من الفريق هذا الموسم.

وتجدر الاشاراة انه قد تم خصم النقاط بالفعل من الاتحاد ليتراجع للمركز الثالث في الدوري بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

وقد جائت الانباء المطمئنة لجماهير الاتحاد ،حيث قال نادي الاتحاد في بيان له اليوم ، تؤكد إدارة نادي الاتحاد بأنها منذ تلقيها طلب حسم (خصم) النقاط الثلاث لم تدخر جهدا لتصحيح الوضع وإزالة الأسباب التي كانت وراء هذا الإجراء للمحافظة على النقاط الثلاث وقامت بالتواصل مع كافة الأطراف المعنية بالموضوع.

وكذالك فى البيان قالت ادارة النادى ،انه ساهمت جهود الإدارة في الوصول إلى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو بطلب تعليق حسم النقاط الثلاث للوصول إلى تسوية للإشكاليات التي كانت وراء تداعيات هذه القضية التى أثرت على ترتيب الفرق فى جدول الدورى.

وتجدر الاشاراة انه قد عاقب الاتحاد الدولى لكرة القد نادي الاتحاد بسبب نزاع مع لاعبه الأرجنتيني السابق مانسو عقب فسخ التعاقد بين الطرفين في 2008.

وما تسبب فى حزن جماهير الاتى  هو ان الفريق يظهر  بشكل قوي هذا الموسم ويدين بفضل كبير في ذلك إلى لاعبيه الأجانب وهم المصري محمود عبد المنعم “كهربا” والتونسي أحمد العكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا والكويتي فهد الأنصاري ،وفى الجدول بعد 14 جولة يملك الاتحاد 31 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط ويتأخر بفارق الأهداف عن غريمه الأهلي قبل أن يلتقي الفريقان في مباراة قمة في قبل نهائي كأس ولي العهد يوم الثلاثاء المقبل.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *