الأهلي إصابة رامي ربيعة تبعده عن القمة 113

تأكد ابتعاد رامى ربيعة عن مباراة القمة 113 بين الاهلى والزمالك والمقرر اقامتها الخميس القادم على ملعب برج العرب ،حيث أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن رامي ربيعة، مدافع الفريق، قام بوضع قدمه في الثلج، من أجل إزالة آثار الارتشاح الناتج عن الإصابة التى يعانى منها.

وفى التدريبات اليومية للفريق الاول بالاهلى ،حيث كان رامى ربيعة قد غادر مران الأهلي، بعدما تعرض لجزع في الرباط الخارجي للكاحل، أثناء محاولة تفادي الحارس أحمد عادل عبد المنعم، ليتوجه إلى مستشفى المعلمين عبر سيارة إسعاف.

وعن حالة الاصابة ومدى قوتها ،فقد أوضح طبيب الأهلي، خلال تصريحات صحفية اليوم ، أن الجهاز الطبي يسعى لإزالة الارتشاح، ليتمكن اللاعب من البدء في تنفيذ البرنامج العلاجي وجلسات العلاج الطبيعي والتأهيل .

وفى هذا الصدد فان الجدير بالذكر أن التشخيص المبدئي للاعب أكد غيابه عن الملاعب، مجددًا، لمدة أسبوعين، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة القمة أمام الزمالك، والمقررة يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وفى ترتيب جدول الدورى فانه يحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 14 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثالث، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق الأبيض بالمسابقة.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *