الاهلى يعمق عقدة الزمالك بهدفى مؤمن وأجاى

يبدو ان عقدة الزمالك التى عمقها الاهلى فى مباراة اليوم بهدفين دون رد ،فوز الاهلى اليوم على الزمالك وهو دائما كعبة عالى على الزمالك فى الدورى حيث يحقق الاهلى دائما نتيجة ايجابية على غريمة الزمالك ،قى اخر عشر اعوام ،وبهذه النتيجة ينفرد الاهلى بقمة جدول الدورى ويبتعد عن اقرب متابعية بقارق مريح من النقاط .

بنتيجة 2-0 حسم النادي الأهلي مباراة القمة بالفوز المعتاد في الدوري على الزمالك ،حيث احرز لاعبى الاهلى اجاى ومؤمن هدفين نظيفين في ختام مباريات الدور الأول في الجولة السابعة عشر التي أقيمت على بترو سبورت، وبهذه النتيجة فان الأهلي “قفل” عام 2016 على الزمالك بهزيمة كابوسية تتكرر في الدوري منذ عام 2007 وهو العام الذي شهد أخر فوز للأبيض على الأحمر في البطولة الأهم في مصر، مستخدماً تعويذته بالأهداف التي تؤدي لنقاط جديدة ترسخ عقدة الدوري.

هدف مؤمن زكريا بالتخصص فى الزمالك

لاعب الاهلى مؤمن زكريا يحرز هدف الاهلى الاول فى الشوط الاول وهو هدف بالتخصص فى اخر 3 مواسم حيث دائما ما يهدف مؤمن زكريا فى مرمى الزمالك ، وقد فض مؤمن زكريا الاشتباك فى المباراة بهدفه الرائع في الدقيقة 22 بعد عرضية من حسين السيد على الجهة اليسرى وصلت لمؤمن في منطقة الجزاء ليحولها بيمناه بلمسة مباشرة إلى شباك أحمد الشناوي.

هدف أجاى يدخله تاريخ القمة من اوسع الابواب

قبل ناية المباراة بخمس دقائق يفرج خسام البدرى عن حصانة الكسبان ،حيث اشرك بيتر اجاى بدل من مروان ،ولم يخيب البديل أجايي امل مدربه ،حيث حسم التفوق للأهلي في الدقيقة 89 بعد عرضية رائعة من أحمد فتحي حولها برأسه في منطقة الياردات الستة إلى شباك أحمد الشناوي الذي اكتفى بالمشاهدة ولم يتحرك لإنقاذ الكرة ليستقبل ثاني الأهداف.

ترتيب الدورى بعد مباراة الاهلى والزمالك

الاهلى بـ17 مباراة لعبها يتفوق على الجميع ويصل للنقطة 45 ،ويتربع على المركز الاول بجدول ترتيب الدورى المصرى، والزمالك بـ 15 مباراة لعبها يقبع فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة ،والمقاصة فى المركز الثانى بـ37 نقطة.

 




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *