Skip to content

بنتيجة عالية وفوز عريض على التعاون تمسك نادي الهلال بصدارة دوري جميل السعودي للمحترفين ،اليوم وبعد تحقيقه لانتصار عريض، مساء اليوم، قوامه أربعة أهداف على نادي التعاون في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ،فى الجولة .

وفى المباراة التى شهدها جمهور الهلال والتعاون ،فقد افتتح الزعيم التسجيل بعد مرور أربعة دقائق من بداية اللقاء بعد أن أحرز مدافع التعاون ماتشادو هدفًا في مرماه، وأضاف المحترف البرايزيلي ليو بوناتيني الهدف الثاني للأزرق بعدها بستة دقائق، كما أضاف البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 22، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أحرز التعاون هدفه الأول عن طريق لاعب الهلال محمد البريك، وفي الدقيقة 69 سجل قائد الهلال ياسر القحطاني الهدف الرابع لفريقه، فيما قلص ماتشادو النتيجة عند الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز أزرق بنتيجة 4-2.

وفى ترتيب الدورى السعودى ،فقد تمسك الهلال بصدارة الدوري وبفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه فريق الأهلي، وكذالك فمازال التعاون يحتل المركز السابع في سلم الترتيب وبفارق ستة نقاط عن صاحب المركز السادس فريق الإتفاق.

وفى جدول ترتيب الهدافين فقد رفع المحترف البرازيلي في صفوف الهلال ليو بوناتيني رصيده التهديفي إلى 9 أهداف بعد تسجيله لهدفين في لقاء اليوم، ليصبح رابع هدافي الدوري خلف عمر السومة ومحمود كهربا، وفهد المولد والذي يبتعد عنه بفارق هدف.

1 يناير، 2017 / hamdey