صور حفل زفاف مراد يلدريم ‘‘امير ’’على ملكة جمال المغرب بحضور نجوم تركيا وغياب تامر حسني و حصور زوجته

بعد منع النجم المصرى تامر حسنى من السفر الى تركيا لحضور حفل الزفاف ،فقد احتفل النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» بعقد قرانه وزفافه على إيمان الباني ملكة جمال المغرب لعام 2005 في أحد أكبر فنادق منطقة تقسيم بإسطنبول فى تركيا.

حضور كبير لنجوم تركيا ،حيث ان الحفل حضره عدد كبير من نجوم الدراما التركية، وأبرزهم، الفنانة مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» والتي يُعرض لها معه حالياً مسلسل «عطر الأمس» عبر شاشة mbc، كما حضر صديقه، النجم تولجهان سايشمان، الممثلة خديجة شنديل وزوجها بوراك سايشار، وكان لافتاً حضور الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والتي ترتبط بعلاقة صداقة قوية بإيمان ،ولم يستطع تامر حسنى من الحضور بسبب عدم حصولة على تصريح امنى قبل السفر بفترة.

وتجدر الاشاراة ان الزفاف بدأ على الطريقة المغربية التقليدية، حيث دخلت العروس بالقفطان المغربي محمولة على «الهودج»، كما ارتدى بطل مسلسل «عاصي» الجلباب المغربي، تحيطهما فرقة مغربية سافرت خصيصاً لإحياء زفاف يُعد الأضخم في الوسط الفني التركي هذا العام،وقد انبهر الحضور بهذا الحفل الرائع.

وبانبهار وبتصيفق حاد ،فقد استقبل حضور الحفل العروسين لحظة دخولهما القاعة، حيث خطفت ملكة الجمال الأنظار بإطلالة زفاف أنيقة ارتدت فيها فستان ناعم ذو ذيل طويل جسد قوامها بشكل أظهر جماله، وزينت شعرها بتاج ملكي، بينما اختارت طرحة كلاسكية طويلة زادت إطلالتها أناقة، وحملت باقة ورود بألوان مختلفة حازت على اعجاب الناظرين.

ومن الجدير بالذكر أن العلاقة العاطفية بين مراد يلدريم وإيمان الباني بدأت في لندن، حيث تعارفا في إحدى المناسبات الاجتماعية، لتتطور علاقتهما بعد تردد النجم التركي إلى لندن بشكل منتظم لتوطيد علاقته بها، حتى وقعا في الحب وقررا الزواج .

ويشار الى انه تحدثت وسائل الاعلام بعد أيام قليلة من انتشار شائعات حول وجود قصة حب بين مراد يلدريم وملكة جمال #المغرب، أعلن النجم التركي يلدريم خطبته إلى إيمان الباني منتصف نوفمبر الماضي، حيث استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، العروس، كما طلب يد إيمان للنجم التركي من والدها عبر تطبيق الـFace Time.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *