عادل عزت رئيس للاتحاد السعودي لكرة القدم ‘‘السيرة الذاتية’’ .. عادل عزت ويكيبيدا

من هو عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد ، والذى سعتلى المنصب حتى عام 2021 ، عادل عزت هو من  فاز  في فعاليات الجولة الثالثة، من انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم 2017، بفارق 25 صوت على المرشح سلمان المالك ، في نطاق الجولة الأخيرة اليوم، التي أقيمت بمركز الملك فهد الثقافي، بعد جولتين حاسمتين استطاع، عادل عزت، أن يفوز بمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .

عادل عزت رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم حتى 2021

من خلال جدول الاعمال المعد سلفا ،فقد انطلقت اليوم السبت الموافق 31/12/2016 ، فعاليات اجتماع، الجمعية العمومية غير الاعتيادية، لاتحاد كرة القدم، صباح اليوم، وذلك في حضور أغلبية مطلقة عددها 42 من واقع أصل 47، وبغياب الممثلين الخمسة للجنة الأولمبية السعودية .

نتائج انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم

وفى فعاليات اليوم الانتخابى الابرز فى المملكة ،حيث أصدرت رابطة دوري المحترفين سابقا، قبيل بدء الاجتماع، إعطاء صوتها للمرشح عادل عزت، في انتخابات الاتحاد السعودي للكرة، بينما قامت اللجنة الأولمبية، إعلان موقفها من المرشحين، إلى أن ينتهي الاقتراع.

نتائج الجولة الأولى من انتخابات الاتحادي السعودي لكرة القدم

• عادل عزت عدد أصوات 15 صوت.
• خالد المعمر عدد أصوات 14 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات 12 صوت.
• نجيب أبو عظمة عدد أصوات 1 صوت.

وبناء على ما سبق ،فقد استبعد المرشح نجيب أبو عظمة، بسبب خسارته في الجولة الأولى، بسبب حصوله على أقل، نسب أصوات في تلك المرحلة، وتم الانتقال للجولة الثانية.

الجولة الثانية من انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم

• عادل عزت عدد أصوات 20 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات 12 صوت.
• خالد المعمر عدد أصوات 10 أصوات.

وبعد الفرز للاصوات ،اى بعد انتهاء الجولة الثانية، تم استبعاد المرشح خالد المعمر، بسبب حصوله على، أقل نسبة من الأصوات، في الجولة الثانية.

الجولة الثالثة من انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم

• عادل عزت عدد أصوات 25 صوت.
• سلمان المالك عدد أصوات 17صوت.

وبعد الفرز فقد تقرر بناء على نتيجة الاقتراع، في الجولة الثالثة، تم الإعلان عن فوز عادل عزت، رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد أن فاز بـ 25 صوت في الجولة الثالثة والأخيرة.

السيرة الذاتية عادل عزت ويكيبيدا

عادل عزت الرئيس المنتخب للاتحاد السعودى لكرة القد ،والذي كان مقنعاً ودقيقاً في العديد من الملفات وتحدث عن خطط مبنية على أسس أكاديمية ومالية وتسويقية وقدم ملفاً متكاملاً لبرنامجه الانتخابي مستفيداً من خبراته الأكاديمية والتسويقية إذ تحدث عن تفاصيل تتعلق بمعظم تطلعات الشارع الرياضي مثل إقرار لجنة الأخلاق ورفع قيمة المسابقات كعلامات تجارية من أجل تسويقها بشكل جيد وقياس رضا الجماهير التي تطالب بتحسين مستويات الحكام، وإظهار الشفافية وتقديم المنتخب الوطني بصورة جيدة.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *