عروس الاسكندرية العجوز تحقق حلمها بالصور

حالة انسانية غريبة ،وقصة اعرب من الخيال حيث قد تداول نشطاء عبر موقع “فيس بوك” اليوم من الاسكندرية، صورًا لسيدة عجوز ترتدي فستان زفاف، تتجول بشوارع منطقة محطة الرمل وسط البلد ،وهى تبحث عن عريس .
ولان الواقعة غرية فقد لفتت السيدة العجوز انتباه جميع المارة بشوارع محطة الرمل، وذلك لكونها ترتدي فستان زفاف مُردِّدة: “فين العريس؟”، قد وتفاعل معها المواطنون خلال تجولها بالشارع بين متعاطف وبين مستغرب.
وما اثار الدهشة  هو ما أكده “شهود عيان”، عن  قيام أحد المارة بسؤالها عن العريس، فأجابت: “مفيش عريس؟”،فقام باصطحابها بشوارع محطة الرمل، ففوجئ بقيامها بحجز قاعة أفراح بوسط البلد، وفور دخولهما إلى القاعة وجلوسها على الكوشة قالت: “أنا كدا حققت حلمي”.
ورغم غرابة الواقعة ،فقد نالت هذه الواقعة إعجاب الكثير من المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ولقد نشر الناشطون كذالك صورها فى الكوشة وايضا استعداداتها فى الكوافير وهى تضع مساحيق التجميل .

القبض على عروس الإسكندريةالعجوز

فى احدث الانباء الوارده وبعد نهاية مغامرتها فى الشاراع ،فقد قال أحد جيران سعاد عروس الإسكندرية المسنة، إن قوة من قسم شرطة الجمرك ألقت القبض عليها داخل منزلها بحارة البطارية في حي الجمرك.

وعن القبض عليها فقد أضاف الجار “الذي رفض ذكر اسمه”، أن القوة اقتحمت المنزل بعد أن انتشرت صور” سعاد” على “فيس بوك” ولقيت اهتماما إعلاميا، مشيرا إلى أن عائلتها هجرتها وتعيش بمفردها منذ فترة وكانت ترعي والديها إلى أن أصبحت عانسا، ومعاشها يتخطى 4 آلاف جنيه.

وعن الاسباب وسبب احتجازها ،فقد أضاف الجار أن قسم الشرطة يرفض الإفراج عنها إلا بعد تعهد أهلها بعدم تكرار ما حدث، خاصة بعد أن تم تنظيم مظاهرة في محطة الرمل بسببها، إضافة إلى الأزمة التي وقعت بين صاحب القاعة وأسرتها لإصرارهم على استرداد ما دفعته في حجز القاعة.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *