Skip to content

جون انطوى لاعب الاهلى هرب الى غانا ،هذا هو ما وافتنا به جميع المواقع الاخبارية ،حيث نجح جون أنطوي مهاجم فريق الأهلي في خداع إدارة النادي والجهاز الفني للهروب إلى غانا قبل مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل في ختام الدور الأول للدوري المصري.

وعن اسرار هروب جون انطوى من الاهلى ،حيث خدع جون أنطوي إدارة الأهلي بالحصول جواز سفره بعد ما تم الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق على سفره إلى بلاده عقب مباراة القمة وتعجل أنطوي في السفر وغادر قبل القمة بخلاف ما تم الاتفاق عليه مع الجهاز الفني.

واللغز المحير ،حيث ما يثير التساؤل والدهشة هو أنه كيف وقع نادي الأهلي وإدارته ولجنة الكرة وجهازه في تسليم جون أنطوي لجواز سفره رغم علمها أن اللاعب يحاول الرحيل لكثرة الجلوس على دكة البدلاء في عهد مدربه حسام البدري ،مما اثار غضب اللاعب.

ومن جهة اخرى وفى اول رد فعل ادارى فقد أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه قرر توقيع عقوبة تقدر بـ 250 ألف جنيه على جون أنطوي لاعب الفريق، بعد تغيبه عن مران الأهلي اليوم وأمس، حيث قد كشف عبد الحفيظ أن العقوبة الموقعة على أنطوي جاءت بعد ما تأكد مسئولي النادي من سفره إلى بلاده ومغادرة اللاعب مصر دون الحصول على إذن الجهاز الفني، وهو ما أدى لتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه ،وحتى الان جارى محاولة الاتصال باللعب دون جدوى.

27 ديسمبر، 2016 / hamdey