فيديو رقص شيرين بإطلالتها الجريئة في زفاف بلقيس فتحي يشعل مواقع التواصل

حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل بسبب اطلالة الفنانة  شيرين عبد الوهاب،حيث أثارت إطلالة الفنّانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً مساء أول من امس الخميس بزفاف الفنّانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي برقصها بفستانها الزهري مع عقدٍ من الألماس، بواحدة من أجرأ اطلالاتها على الإطلاق.

وفى فاعاليات الزفاف الاسطورى للفنانة بلقيس  ،فقد رصد فانز الفنانه  فيديو جديد لشيرين ترقص فيه مع العروس  بلقيس .

فيديو رقص شيرين وبلقيس

 

وفى هذا الفيديو فقد ظهرت الفنّانة شيرين وهي تهنّئ العروسين، ثمّ بدأت بالرقص مع العروس، بفستانها الذي كشف عن منطقة الصدر بشكل زائد، ما اوقعها بموقف محرج امام الكاميرا والمعازيم فى الحفل.

وتجدر الاشاراة انه قد دخلت الفنّانة الإمارتية  بلقيس والتى هى من ذات الأصول اليمنية القفص الذهبي مع رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف أول من امس الخميس في فندق أرماني برج خليفة في دبي، عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء والفنانين والنجوم، منهم: نوال الكويتية وأحلام الشامسي وحسين الجسمي وماجد المهندس وشيرين عبدالوهاب ووعد وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهري.

وفى حفل الزفاف البهيج فقد شهد الزفاف حضور نخبة من الإعلاميين، منهم: علا الفارس ولجين عمران ومهيرة عبدالعزيز ونيشان وغيرهم الكثير.

وفى تفاصيل الحفل المبهر فقد شمل حفل الزفاف أربع زفّات، بدأت بالزفّة السعودية لوصول بلقيس وعلى أنغام الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حين كانت زفّة سلطان من نصيب الفنان ماجد المهندس، وتبعت ذلك ثلاث زفّات أخرى هي مغربية ومصرية ويمينة، كما قدّمت المغنية وعد وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف الساعة.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *