موقع تحديث بيانات بطاقة التموين وأضافه المواليد الجدد subsidy.egypt.gov.eg

الدعم التموينى للاسرة المصرية عن طريق بطاقات التموين الذكية ، والتى يتم بها صرف المقررات التموينية وكذالك العخبز المدعوم ،وهذه الايام يتم تحديث بطاقة التموين،حيث قد دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بضرورة تحديث بيانات البطاقة التموينية، وذلك عن طريق الدخول على موقع دعم مصر الخالص بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، وتسجيل الرقم القومى الخاص بكل فرد من أفراد الأسرة المقيدون بالبطاقة التموينية، والرقم القومى لصاحب البطاقة نفسها على موقع دعم مصر.

تحديث بيانات بطاقة التموين

وفى الفترة الاخيرة فقد فتحت الوزارة الباب للتحديث ،حيث أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن طلب الوزارة المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، يأتي في إطار حرص الوزارة على وصول الدعم إلى مستحقيه، في منظومتي السلع التموينية والخبز، ولاستمرار صرف الدعم للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وفى ذات الصدد فقد طالب الوزير جميع  المواطنين بالإسراع في تحديث بيانات بطاقات التموين وتسجيل الأرقام القومية الخاصة بهم، وذلك من أجل تقديم أفضل وأسرع خدمة لهم بأذن الله تعالى.

موقع تحديث بيانات بطاقة التموين وأضافه المواليد الجدد

وفى التالى ننشر لكم رابط دعم مصر حيث يمكن الآن للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، سرعة تحديث بياناتهم، وذلك من خلال الرابط الموضح أدناه:

موقع تحديث بطاقة التموين.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *