عاجل.. مفاجأة في صفقة سيف الجزيري مع الزمالك (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بصفقة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد والمنضم من صفوف المقاولون العرب.

وكان الزمالك قد استعار الجزيري من صفوف المقاولون العرب لمدة موسم واحد وقابل للشراء النهائي.

وفجر المصدر مفاجأة كبيرة وأكد أن إدارة الزمالك لم تكن على علم بمسألة عدم إمكانية الجزيري بالمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا قبل إتمام الصفقة.

وأكد المصدر أن أحد المسئولين في النادي أكد للإدارة بأن الزمالك يمكنه قيد اللاعب بداية من الدور ربع النهائي واستكمال بطولة دوري أبطال افريقيا.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك لم تعلم بمسألة عدم مشاركته افريقيا مع الفريق إلا بعد إتمام الصفقة وحسم التعاقد مع اللاعب.

وسبق وشارك الجزيري مع المقاولون العرب في الكونفدرالية الافريقية وهو الأمر الذي سيمنع مشاركته مع الزمالك في باقي مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا.

وجاء تعاقد الزمالك مع الجزيري بجانب مروان حمدي من صفوف مصر للمقاصة لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي التركي بعدما انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق