صحيفة «ألموندو» تنشر تفاصيل الجزء الثاني من عقد ليونيل ميسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

لايزال الجدل مستمرًا بشأن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، الذي تم تسريبه خلال الساعات الماضية.

 

وكانت صحيفة «الموندو» الإسبانية، قد قامت بتسريب تفاصيل عقد ميسي مع إدارة برشلونة، والذي بدأ في موسم 2017-2018، لمدة 4 مواسم، ووصفته بـ"العقد الفرعوني"، حيث يصل إجمالي ما يتقاضاه اللاعب مع النادي حوالي 555 مليون يورو، أي متخطيًا نصف مليار يورو.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راتب ليونيل ميسي السنوي مع برشلونة يصل إلى 138 مليون يورو متضمنًا المتغيرات.

 

ورغم تهديدات ميسي برفع دعوى قضائية على الصحيفة، وأرفق معها أسماء الأشخاص الذين يعرفون تفاصيل هذا العقد، بجانب بيان برشلونة الذي نفى خلاله ما ورد في الصحيفة تجاه تفاصيل عقد اللاعب، قامت "الموندو" بنشر جزء ثاني من عقد ميسي.

 

وكشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، اليوم الاثنين، الجزء الثاني من تفاصيل عقد ميسي، وتحديدًا عن بند سري يسمح له بالحصول على 77 مليون يورو و929 ألفًا و55 يورو، كمكافأة له على ولائه ووفائه للفريق، خلال الفترة الماضية.

 

وأكدت الصحيفة أن ميسي حصل على 39 مليون يورو في شهر يوليو الماضي، وسيحصل على النصف الآخر (39 مليون يورو أيضًا) في نهاية الموسم الحالي 2020-2021، حتى في حال قرر الرحيل عن برشلونة، ولم يجدد عقده.

 

f10c865d16.jpg

كذلك علّق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على تسريب عقد ليونيل ميسي، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الوضع المالي الدقيق لبرشلونة كما هو الحال في الأندية الكبرى الأخرى، ليس خطأ ميسي، بل هو تأثير الآثار المدمرة لجائحة كورونا".

 

وأضاف: "دون جائحة، فإن الإيرادات التي يحققها أفضل لاعب في التاريخ تعوض تلك التكلفة. بعض وسائل الإعلام لا تتعامل مع هذه القضية بإنصاف".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2021 المقبل، في ظل محاولات إقناعه بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

— Javier Tebas Medrano (@Tebasjavier)
ad2425a55d.jpg
261a049221.jpg
491df1b70e.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق