مدرب الأهلى والزمالك أبرز المرشحين لخلافة أروابارينا فى بيراميدز (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أصبحت أيام الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز على رأس القيادة الفنية معدودة للغاية، لاسيما بعد سوء النتائج ومسلسل نزيف النقاط المتواصل للفريق السماوي المدجج بالنجوم الدوليين مؤخرا.

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، عن توجيه إنذار شديد اللهجة للمدرب الأرجنتيني من قبل مسئولي نادي بيراميدز، من الاستمرار في سلسلة التعادلات بلا توقف الفترة المقبلة.

وقال المصدر:" لا وقت لفقدان أي نقاط أخرى، نحن لسنا من هواة المعاملة بالقطعة ولكن لا يعقل أن يتم صرف كل هذه المبالغ المالية الضخمة، والتعاقد مع نجوم دوليين ويكون هذا هو الناتج".

وأضاف:" انفقنا الكثير من الأموال الباهظة وجلب لاعبين وصفقات سوبر ومميزة على أعلى مستوى مثل رباعي الأهلي، مطلع الموسم الجاري، من أجل منافسة القطبين على القمة ".

وشدد:" لا يصح نهائيا فريق يضم هذه الكوكبة من النجوم مثل رمضان صبحي وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، ومحمود وادي وعبدالله السعيد، وعمر جابر وعلي جبر، يسير على خط ويترك الأخر".

وواصل المصدر:" النتائج لا ترقى مطلقا لحجم الأسماء الموجودة في الفريق، فهي متذبذبة للغاية، ويجب على المدير إيجاد حل لها، وإلا سيكون الرحيل مصيره".

وأتم تصريحاته قائلا:" لدينا الكثير من الترشيحات للعديد من المدربين، مثل تاكيس جونياس مدرب دجلة السابق، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق أيضا، بالإضافة إلى أسماء أخرى سواء مصريين أو أجانب".

وكان بيراميدز واصل نزيف النقاط المستمرة مؤخرا، محققا تعادلا إيجابيا مع نظيره الإسماعيلي بهدف لكل منهما، مساء السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، سابقها التعادل السلبي مع الأهلي بدون أهداف في الأسبوع العاشر من البطولة ذاته.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مواجهات، حيث استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات و6 تعادلات وهزيمة يتيمة.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره إنبي، مساء بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق