شاهد.. مصطفى محمد يخوض المران الأول مع جالاتا سراي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
خاض مصطفى محمد، مرانه الأول مع فريقه الجديد جالاتا سراي التركي، بعد انضمامه لصفوف الفريق بصفة رسمية، اليوم الاثنين.

وظهرت الجدية على مصطفى محمد في مرانه الأول مع جالاتا سراي، في الصور التي نشرها حساب النادي الرسمي على موقع " تويتر".

وأعلن نادي جالاتا سراي التركي، اليوم الإثنين، أن مصطفى محمد المنضم حديثًا للفريق سيرتدي القميص رقم 31.

وكان نادي جالاتا سراي التركي قد أعلن منذ قليل عن التعاقد مع مصطفى محمد قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

ونشر جالاتا سراي عبر حسابه الرسمي على موقع " تويتر" صورًا لـ مصطفى محمد بالقميص رقم 31، والذي أكد النادي أنه القميص الذي سيرتديه المهاجم المصري مع الفريق.

وأكد النادي أن مصطفى محمد سيحصل على 400 ألف دولار كراتب له في الموسم الحالي 2020-2021، على أن يحصل على 725 ألف دولار في الموسم المقبل 2021-2022.

وتحصل مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك والمعار لـ جالاتا سراي، اليوم الإثنين، على رخصة اللعب في الدوري التركي مع فريقه الجديد بعد إرسال البطاقة الدولية له.

وأُصدرت الرخصة الخاصة بـ مصطفى محمد بعد قيده في قائمة الفريق، ليصبح بإمكانه المشاركة رسميًا مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

ويستعد جالاتا سراي التركي لمواجهة إسطنبول باشاكشهير، غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق