منافس الأهلي المحتمل.. صعوبة لحاق جروتسكا ببايرن ميونخ في مونديال الأندية بسبب كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، لصعوبة لحاق ليون جروتسكا ببعثة فريقه بايرن ميونخ الألماني للمشاركة في كأس العالم للأندية قطر 2021 بسبب عدم تعافيه من فيروس كورونا.

وكان هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد أعلن الأسبوع الماضي، إصابة ليون جروتسكا، والإسباني خافي مارتينيز بفيروس كورونا.

وبحسب صحيفة " بيلد" الألمانية، أن جروتسكا لن يسافر مع بعثة الفريق من برلين لقطر، يوم الجمعة المقبل، لأنه سيظل في فترة الحجر الصحي والذي ينتهي السبت المقبل بعد إصابته بفيروس كورونا 

وأشارت الصحيفة أن موقف جروتسكا من المشاركة في مونديال الأندية غير واضح، أما مارتينيز فيمكنه المشاركة في تدريبات بايرن غدًا حال جاءت نتيجة اختباره للكشف عن كورونا سلبيًا واقترب بشكل كبير من المشاركة في البطولة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن اليوم الاثنين، عن قائمة بايرن ميونخ المشاركة في مونديال الأندية والتي ضمت كل من جروتسكا وخافي مارتينيز رغم إصابتهما بفيروس كورونا.

ويواجه بايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة العالم للأندية، الفائز من مواجهة الأهلي أمام الدحيل القطري في الدور الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق