اتحاد اليد يجتمع مع مدرب المنتخب غدا لوضع برنامج الإعداد لـ"طوكيو".. خاص

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا ظهر غد الثلاثاء مع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمناقشته في برنامج إعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام بطوكيو منتصف هذا العام.

 

وأكد رئيس الاتحاد المصري، أن المجلس أغلق صفحة المونديال والتي حقق خلالها منتخبنا الوطني المركز السابع وقدم عروضا أكثر من رائعة وأحرج منتخب الدنمارك في الجولة الأخيرة للدور الرئيسي وخسرنا بضربات الجزاء بعد تعادل المنتخبين بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي وكنا الأقرب للفوز والتأهل للدور قبل النهائي.

 

وأوضح هشام نصر أن المجلس سيحاول بكل الطرق توفير برنامج إعداد قوي للفراعنة من أجل تجهيزهم بقوة والحفاظ على ما وصل إليه لاعبو مصر قبل السفر لطوكيو.

 

وأشار رئيس الاتحاد المصري للعبة إلى أن المجلس نجح في التعاقد مع الإسباني جارسيا باروندو وهو واحد من أفضل المدربين على مستوي العالم واستطاع أن يصل بلاعبي منتخب مصر لأفضل حالة فنية وبدنية خلال منافسات بطولة العالم الأخيرة التي احتضنتها مصر في الفترة من 13 وحتي 31 يناير الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق