الحنفى يدير مواجهة غزل المحلة والزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات غدا الثلاثاء في الدوري الممتاز، حيث تقام أربعة لقاءات في إطار الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة .

وتقام في الثانية والنصف عصرا مباراتين، الأولى تجمع بين أسوان وسيراميكا كليوباترا على إستاد بتروسبورت، ويديرها محمد عادل حكم ساحة وهشام طلب مساعد أول ومحمد عبدالعظيم مساعد ثان وإسلام صابر حكم رابع، والثنائي محمد أبو خاطر ومبروك نبيل لتقنية الفيديو .

في الوقت نفسه تقام مباراة أخري على إستاد خالد بشارة بالجونة وتجمع بين فريق الجونة والإنتاج الحربى، حيث يديرها تحكيميا أحمد جمال ويساعده الثنائي تامر رشاد وعلاء عبدالباسط، ويحي فضل حكم رابع، والثنائي محمود دسوقي واحمد حمدي للفار .

بينما يدير الدولي محمد الحنفي مباراة غزل المحلة والزمالك التي تقام على ملعب الغزل في الخامسة مساءا ويساعده هاني عبد الفتاح مساعد أول وعدي عيد مساعد ثان، بالإضافة لأحمد إبراهيم حكم رابع، والثنائي محمد عباس وسعيد حمزة للفيديو .

وتجمع أخر مباراة بين المصري والبنك الأهلي على إستاد برج العرب في السابعة والنصف مساءا، ويديرها عبد العزيز السيد ومعه المساعدان محمد فاروق إسماعيل وأحمد أبوزيد، وحسام عبد المنعم حكم رابع، والثنائي صبحي الغمراوي وعمرو عايد للفيديو .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق