مدرب دراجان يوفيتش: الإسماعيلي فريق كبير وترتيبه في الجدول غير مرضي للجماهير (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعرب دراجان يوفيتش، المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، عن سعادته بتوليه القيادة الفنية للدراويش.

وقال دراجان يوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن نادي الإسماعيلي من أكبر الأندية في مصر وإفريقيا، مشيرا أن الدراويش له تاريخ كبيرفي تحقيق البطولات محليا وإفريقيا.

وتابع: شاهدت مباراة الإسماعيلي وبيراميدز،في المباراة التي جمعتهما في الدوري العام، مشيرا أن الدراويش قدم مباراة جيدة وكان الأحق للفوز بالمباراة.

وأضاف: أقمنا مباراة ودية أمام فريق الكهربا وأشركنا من لم يخوضوا لقاء بيراميدز، للوقوف علي مستوي جميع اللاعبين.

وأكمل: عقدت جلسة مع اللاعبني لشرح الأخطاء من أجل تدراكها، وسنحلل ما حدث ونتحدث عن أخطاء اللاعبين لكي نستعد لمواجهة سموحة.

وأشار: أن ترتيب الإسماعيلي في الجدول غير مرضي للجماهير والنجوم السابقين لكننا لدينا لاعبين مميزين وإدارة جيدة ومليوني مشجع خلفنا، وسأبذل أقصي ما لدي للحصول علي مركز متقدم بالدوري وتحسين النتائج.

وأختتم: علاقتي بالأنجولي آري بابل مثل الأب وابنه وحققت معه 6 ألقاب في فريق أول أغسطس، وأعد جماهير الإسماعيلي بإنه سيتألق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق