عاجل .. تصاعد أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أبدى التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك ضيقه الشديد من مماطلة  مسئولى القلعة البيضاء فى التجديد له بعد تصريحاتهم بانهم يستهدفون تأمين المبلغ المتفق عليه مع فرجاني ساسي خلال الساعات المقبلة لتجديد تعاقده.

و تعجب ساسى من تصريحات مسئولى الزمالك بأنهم يرغبون فى التجديد له ولم يجلسوا معه سوى مرة واحدة، مبديا دهشته من التصريح أن تألق إمام عاشور وضع ساسى فى ورطة وهو ما أثار غضب اللاعب التونسي .

وكان المسئولون في الزمالك قد صرحوا بان الفريق الذى ينافس على بطولة يتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي، والزمالك في الموسم الماضي أهدر نقاطا كثيرة أمام فرق أقل، وفقدنا نقطتين أمام أسوان في الموسم الجاري، ولكننا نتصدر المسابقة بفارق نقطتين على الأهلي، والأهلي الآن في كأس العالم للأندية ونسعى إلى استغلال ذلك في الابتعاد بالصدارة.

يذكر أن  أخر 48 ساعة كانت حاسمة في الزمالك سواء فيما يتعلق بالصفقات التى تمت وأيضاً البروتكول الذى تم مع وزارة الإنتاج الحربي، بالأمس تم توقيع بروتكول التعاون بين الطرفين، وهو ما يعني أن وزارة الانتاج الحربي بما تمتلكه من إمكانيات هائلة ستكون في خدمة الزمالك كما هي مع جميع أندية مصر، وهذا سيكون نقلة نوعية كبيرة في تاريخ النادي، وفي فترة وجيزة سيبدأ العمل في هذا المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق