التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا وأسوان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مواجهة أسوان ونظيره سيراميكا كليوباترا، التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

افتتح الأهداف محمود شبانة، لاعب أسوان، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، من ضربة ركنية قابلها شبانة برأسية قوية سكنت شباك عامر عامر حارس سيراميكا.

مع بداية الشوط الثاني كثف سيراميكا من محاولاته على مرمى عمر رضوان، حارس أسوان، بحثا عن التعادل، حيث تسابق لاعبوه في إهدار الفرصة تلو الأخرى.

وبعدما ظن الجميع أن أسوان خطف النقاط الثلاث، فاجأ محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا، الجميع بإحراز التعادل لفريقه، بعد تسديد اللاعب من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة ارتطمت في جسد مدافعي أسوان، وغيرت اتجاهها ومرت على يمين الحارس عمر رضوان.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد سيراميكا 15 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، أما أسوان فيمتلك 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

ويعد هذا التعادل هو الثالث على التوالي، لأسوان بعد مواجهتي الزمالك ووادي دجلة، بنتيجة سلبية دون أهداف في المباراتين السابقتين.

كانت المباراة شهدت إلغاء الحكم محمد عادل هدفا لسيراميكا في الدقيقة الـ24 من الشوط الأول، بداعي وجود تسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق