بفرمان من مجلس الزمالك.. أشرف قاسم يقوم بمهام مدير الكرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز جلسة مع أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة لمنحه صلاحيات داخل الفريق من أجل سرعة احتواء مشاكل اللاعبين والسيطرة علي الأزمات التي تحدث داخل الفريق في الفترة الاخيرة مما تسبب في تراجع نتائج الفريق بالدوري ، وخسارة نقطتين علي ملعبه في اول مباراة بالبطولة الأفريقية بالتعادل امام المولودية الجزائري باستاد القاهرة .

وطلب عماد عبد العزيز، من أشرف قاسم التفرغ للفريق الاول من أجل التدخل في الأمور الفنية والإدارية ، ومناقشة باتشيكو المدير الفني في بعض الاخطاء الفنية عقب تراجع النتائج  لسرعة علاجها  حتي لا  يواصل الفريق نزيف النقاط بالدوري وبالبطولة الافريقية مما يبعد الفريق عن المنافسة عن البطولات مبكرا ، وطلب مسئولو الزمالك من قاسم الجلوس علي دكة البدلاء مع الفريق اثناء المباريات ، وحضور جميع  التدريبات والتواجد مع الفريق في المعسكرات وفرض عقوبات مغلظة على اللاعبين في حالة ارتكاب اي منهم لأي خطأ  او عدم الالتزام باللائحة وبالنظام.

وطلب رئيس اللجنة المؤقتة، من أشرف قاسم التدخل  الفوري وفقا للائحة، خاصة بعد تكرار  المشاكل والاشتباكات وحدوث انفلات داخل الفريق، وظهور عدة أزمات بين اللاعبين خلال الفترة الماضية، مثلما حدث اشتباك  بين الحارسين محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، واشتباك اخر بين محمود علاء مدافع الفريق، ومدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، مؤكداً  ان معظم اللاعبين بدأوا  يستهنون بالجهاز الفني  و بمدير الكرة ، ويشعرون بطيبة  وضعف  باتشيكو وعبدالحليم وعدم سيطرتهم علي الامور.

والتزم أشرف قاسم بكل المهام التي طلبها  رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك وبالفعل اصبح يحضر جميع المباريات ويتواجد في التدريبات والمعسكرات ولكنه رفض الجلوس علي دكة البدلاء، اثناء المباريات لعدم  التقليل  من مدير الكرة .

وعقد أشرف قاسم جلسة عاجلة مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الملعب وعدم الظهور في وسائل الإعلام وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها بعدما شهدت الفترة الماضية جدلا وتضاربا بخصوص هذا الأمر .

و رفض أشرف قاسم ظهور  نجوم الفريق في قناة النادي ايضا  خلال هذا  التوقيت وبالفعل تم منع الثلاثي شيكابالا، حميد احداد  وأوباما في قناة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، رغم اتفاقهم مع خالد الغندور  ومحمد ابوالعلا  مذيعي القناة .

يذكر إن اللجنة المؤقتة بالزمالك قررت تعيين جمال عبدالحميد مشرفا علي قطاع الناشئين بالنادي منذ ايام حتي يتفرغ  اشرف قاسم للإشراف علي فريق الكرة فقط بدلا من الإشراف علي قطاع الكرة بالكامل وحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق