أسوان يستعيد نغمة الانتصارات.. والنحاس يتأهب للرحيل عن المقاولون

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

استعاد فريق أسوان نغمة الانتصارات مجددا، بعد سلسلة من نزيف النقاط مؤخرا، على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الأربعاء، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد وزهرة الجنوب عبدالعزيز موسي، مع بداية اللقاء وتحديدا في الدقيقة الـ2 من ضربة ركنية حولها عمرو ناصر برأسية قوية ارتدت من العارضة، لتجد موسي الذي لم يتردد في تسديدها مباشرة في الشباك.

وبعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR"، يلغي الحكم أحمد جمال هدفا للمقاولون، سجله أحمد داوودا بداعي التسلل مع نهاية الشوط.

ومع الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء، يطلب لاعبو أسوان، ضربة جزاء، بعدما استطاع أشرف مجدي استلم الكرة خلف دفاع المقاولون وانفرد بالحارس أبوالسعود، إلا أنه فقد توازنه.

ويعد هذا الفوز هو الأول لعلاء عبدالعال، على رأس القيادة الفنية مع ممثل الصعيد، عقب 5 تعادلات متواصلة على مدار المواجهات الماضية.

وبهذه النتيجة يرفع أسوان رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، سيقامان في وقت لاحق.

وعلى الجانب الآخر أصبح مصير عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، على كف عفريت، وبات قريبا من الرحيل عن الذئاب، بعد تجمد رصيد الفريق عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق