باريس سان جيرمان يطلب 200 مليون يورو للتخلي عن مبابي.. تقارير

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد المبلغ المطلوب للتخلي عن لاعبه كيليان مبابي، حال رفضه تجديد عقده مع الفريق الصيف المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2021-2022.

وبحسب صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية، فأن إدارة نادي باريس سان جيرمان حددت مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن مبابي حال رفضه تجديد عقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن مبابي يرغب في خوض تحدي جديد، وأن هناك 4 فرق فقط ترحب به وقادرة على شرائه وهي ريال مدريد الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي.

وأكدت الصحيفة بأن يوفنتوس لن يتقدم لشراء مبابي سوى في حال رحيل لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أن نادي برشلونة الإسباني لا يملك الموارد المادية الكافية من أجل المنافسة على ضم كيليان.

يذكر أن مبابي سجل هاتريك أمس الثلاثاء لفريقه باريس سان جيرمان، في شباك برشلونة الإسباني، ليقوده للفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق