الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي بالدورى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفنى لنادى الزمالك تشكيل الفريق لخوض لقاء الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدورى الممتاز. 

اللقاء يذاع بعد قليل في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على شاشة قنوات أون تايم سبورت كونها الناقل الحصري لمباريات الدورى العام. 

تشكيل الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – احمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – امام عاشور - احمد زيزو

خط الهجوم: يوسف أوباما – محمود شيكابالا – سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وفرجاني ساسي ومحمد أشرف "روقا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وأسامة فيصل.

وصول حافلة الزمالك

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

الزمالك يعاين أرضية ستاد القاهرة

وقام لاعبو الفريق، بمعاينة أرضية ستاد القاهرة، قبل مواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد قليل، وقام الجهاز الفني واللاعبون بإجراء جولة سريعة في جميع أنحاء الملعب لمعاينة الأرضية، واختبار النجيلة في ظل هطول الأمطار، قبل العودة لغرف خلع الملابس.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق