أولى البطولات.. إلغاء دوري أبطال أوروبا للشباب بسبب فيروس كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" اليوم الأربعاء، إلغاء نسخة موسم 2020-2021 لبطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، بسبب فيروس كورونا المستجد وتأثيره على تنظيم مختلف المسابقات.

وكانت اللجنة التنفيذية لليويفا قد قررت العام الماضي تعديل شكل المسابقة وتأجيل بدايتها ، لكن الإجراءات المختلفة التي فرضتها السلطات الصحية في جميع أنحاء أوروبا استمرت في التطور منذ ذلك الحين ومنها قيود السفر التي تؤثر على الأندية المشاركة، وتخلق صعوبات كبيرة في تنظيم مبارياتهم وقد انسحب فريقان بالفعل من المنافسة.

وأكدت اللجنة التنفيذية لليويفا في بيانها أنه لا توجد إمكانية لمزيد من تأجيل بدء المسابقة وأنه يجب إعطاء صحة وسلامة اللاعبين الشباب أولوية قصوى، مشيرة إلى أنه لم يتم استيفاء شروط استئناف هذه المسابقة الدولية للشباب في الظروف الحالية ، وتمت استشارة كل من لجنة مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي ورابطة الأندية الأوروبية ودعموا فكرة إلغاء دوري الأبطال بشكل استثنائي.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي بقيادة مدربه راؤول جونزاليس.

وأصبح دوري أبطال أوروبا للشباب هو أول بطولة يتم إلغائها هذا العام بسبب فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق