اتحاد الكرة يتلقى عرضًا جديدًا لتنفيذ الـ VAR في الدورى المصرى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
تلقى مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عرضا جديدا لتنفيذ تقنية حكم الفيديو var فى الدورى المصرى خلال الفترة المقبلة، فى حال فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية التى تتولى تنفيذ التقنية حاليا.

واستقبل احمد مجاهد اليوم، مندوبا عن إحدى الشركات العالمية المعتمدة لدى فيفا لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، وذلك لاطلاع مسئولى الجبلاية على أحدث ما طرأ على التقنية عالميا، وهو ما تم تطبيقه مؤخرا بمعرفة الشركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالدوحة.

وأبدى مندوب الشركة استعدادها للتعاون مع الاتحاد المصري فيما يتعلق بالتقنية.

وتأتى هذه الرغبة من جانب الشركة العالمية، فى ظل الخلاف القائم بين مسئولى الجبلاية والشركة الاسبانية، بعد الجلسة الاخيرة التى تمت بين الطرفين، وتم الاتفاق خلالها على منح الشركة مهلة ٣ أشهر لتعديل الاوضاع والعمل على حل المشاكل التى تواجه تطبيق التقنية فى الدورى المصرى، إضافة إلى توريد باقى الأجهزة الناقصة، وتغيير العربات المستعملة بعربات جديدة وفقا للاتفاق بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق