عاجل.. الزمالك يستغل أخطاء مدافعي الإسماعيلي ويهزمه بـ"قاضية" ساسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعبا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة 13 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك يوسف أوباما وفرجاني ساسي في الدقيقتين 50 و88 بينما أحرز هدف الغسماعيلي شكري نجيب في الدقيقة 63.

ارتفع رصيد الزمالك عند 29 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الازمالك والإسماعيلي في الجولة 13 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان فريق الإسماعيلي الأفضل والأكثر خطورة في الشوط الأول حيث أهدر العديد من الفرص للتسجيل.

شهدت الدقيقة 3 عرضية من فتوح من خارج منطقة الجزاء وتشتيت من دفاع الاسماعيلي وتخرج رمية تماس

وفي الدقيقة الرابعة هجمة للاسماعيلي بعد تمريرات وسط ملعب الزمالك وتنتهي بكرة طولية كاد ان يقابلها محمد صادق ولكن يسقط ارضا ويطالب الحكم بركلة جزاء.

في الدقيقة 14 كرة مقطوعة من لاعبي الزمالك وصلت عند شيلونجو مررها لشكري الذي حاول ان يتوغل لكن تسديدته كانت ضعيفة وإصطدمت بدفاع الاسماعيلي.

وشهدت الدقيقة 15 ضربة ثابتة للزمالك ينفذها شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها محمد فوزي حارس الاسماعيلي بقبضة يده.

وشهدت الدقيقة 23 هجمة للزمالك بعد كرة مقطوعة من لاعبي الإسماعيلي ثم تصل الكرة عند سيف الجزيري يسددها قوية لكنها جاءت في منتصف المرمى ليتصدى لها حارس الإسماعيلي فوزي بثبات

في الدقيقة 25  شيكابالا ينفذ الضربة الثابتة ويقابلها محمود علاء بضربة رأس تصل سهلة في يد محمد فوزي حارس الاسماعيلي.

في الدقيقة 28  محمد الشامي يستغل خطأ أبوجبل في استلام الكرة ويقطعها الشامي ويسددها لوب من فوق أبوجبل في المرمى الخالي لكن الكرة تخرج على يمين المرمى الى خارج الملعب.

وجاءت أخطر فرص الشوط في نهاية الشوط الأول بعد عرضية رائعة من محمد صادق ورأسية من شيلونجو ارتدت من القائم الأيمن للحارس محمد أبو جبل.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب النادي الإسماعيلي، من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى محمد أبوجبل.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة، أحرز يوسف أوباما، الهدف الأول للإسماعيلي، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة، ليسددها محمود علاء قوية، ولكن ينجح محمد فوزي، في التصدي لها ببراعة، لتصل إلى أوباما، الذي لم يجد أي صعوبة في إحراز منها الهدف الأول للزمالك.

وفي الدقيقة 56 ألغى محمود البنا، حكم اللقاء هدف للزمالك، بعد لجوءه إلى تقنية الفار، وذلك بسبب اصطدام سيف الدين الجزيري، بحارس الإسماعيلي محمد فوزي.

ونجح شكري نجيب، في إحراز هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى تمريرة من شيلونجو، من الجانب الأيسر، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمحمد أبوجبل، حارس الزمالك.

وتمكن فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في المباراة المقامة بين الفريقين في الدوري الممتاز.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 88 من تسديدة قوزية على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد فوزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق