شيكابالا يعبر عن غضبه بـ"زجاجة".. وجماهير الزمالك ترد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
عبر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك، عن غضبه عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي على قرار الجهاز الفنى للفريق، باستبداله فى المباراة التى تجمع الفريق الأبيض مع الدراويش فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة، هتفت الجماهير لشيكابالا من أجل خروجه من حالة الغضب الشديد التي انتابت اللاعب بسبب التبديل أمام الدراويش.

وخرج شيكابالا بعد الاستعانة بأشرف بن شرقى بدلا منه، ليقوم الأباتشى بالاعتراض على قرار المدير الفنى، ليقوم أثناء الخروج من الملعب بإلقاء زجاجة المياه بكل قوة، على مقاعد بدلاء فريقه، غضبا على الخروج من اللقاء.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول لنادي الزمالك يوسف أوباما 50 من الشوط الثاني، بينما تعادل شكري نجيب لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 63 من نفس الشوط، بينما أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي تونجيث السنغالي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق