قاسم: الفوز على الإسماعيلي دفعة قوية قبل لقاء تونجيث السنغالي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب اشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي مساء اليوم في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق.

أضاف قاسم أن لاعبي الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق ، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية ، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك فوزا هاما الليلة على الاسماعيلى بهدفين لهدف فى الدورى ورفع رصيده الى 29 نقطة فى صدارة المسابقة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز علي نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، و أحرز الهدف الأول لنادي الزمالك يوسف إوباما 50 من الشوط الثاني بينما تعادل شكري نجيب لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 63 من نفس الشوط بينما أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 88 .

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد نادي الزمالك الي 29 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير .

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي تونغيث السنغالي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق