بينهم 6 محترفين.. البدري يختار قائمة مبدئية من 40 لاعبا لمعسكر مارس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وضع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قائمة أولية لمعسكر مارس المقبل، ضمت ٤٠ لاعب تمهيدا لاختيار ٢٦ لاعبا من بينهم في القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون .

وكلف البدرى، أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب الوطني بإنهاء الإجراءات الخاصة باللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم والتأكد من جوازات السفر الخاصة بهم، حتى لا يتكرر ما حدث مع طارق مصطفي مدرب الفراعنة خلال مباراة توجو الأخيرة بعدما تخلف عن السفر مع بعثة الفراعنة بسبب انتهاء جواز سفره .

ومن المقرر أن يعلن البدري عن قائمة الفراعنة يوم ١٥ مارس المقبل،  تمهيدا لانطلاق المعسكر يوم ٢١ من نفس الشهر، حيث تقام مباراتي كينيا وجزر القمر خلال الفترة من ٢٢ وحتي ٣٠ مارس .

 واستقر البدري علي ضم ٦ لاعبين محترفين لهذا المعسكر، هم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد النني، لاعب الأرسنال، بجانب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفي محمد، المحترف حديثًا في جالاتا سراي التركي، وأحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

ويعقد الجهاز الفني اجتماعًا، خلال الأيام القليلة المقبلة مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي للتنسيق فيما بينهم بخصوص لاعبي المنتخب الأوليمبي الذين سيتم الاستعانة بهم خلال المعسكر المقبل، حتي يتم استدعاء لاعبين بدلاء لهم من قبل جهاز المنتخب الأليمبي خلال المعسكر الذي سيقام في نفس المدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق