تألق هالاند ومبابي على رادار ريال مدريد وسقوط يوفنتوس حديث الصحف العالمية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على نتائج مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز بروسيا دورتموند الألماني على إشبيلية الإسباني، وهزيمة يوفنتوس الإيطالي أمام بورتو البرتغالي، بجانب مطالبة رئيس ريال مدريد بالتوقيع مع كيليان مبابي.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «هالاند حيوان آخر»، موضحة: "إيرلينج هالاند سجل ثنائية لدورتموند، ليقود فريقه للفوز على إشبيلية 3-2 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا".

وعن وقوع المتصدر أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام ليفانتي في لقاء مؤجل عن الدوري الإسباني، وكتبت الصحيفة: "تعادل جديد لأتلتيكو مدريد".

 

6d074572d6.jpg

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «فلورنتينو وقع معه»، مُضيفة: "فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يطال بالتوقيع مع كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بعد تألقه الكبير أمام برشلونة".

وعن فوز بروسيا دورتموند على إشبيلية 3-2، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "هالاند يبدع في ملعب إشبيلية".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد المتصدر أمام ليفانتي في لقاء مؤجل عن الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "مع لورينتي لا يكفي".

de6e59c5db.jpg

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «الشرر يتطاير»، مُضيفة: "تداعيات مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مستمرة، وتتسبب في خلافات بين اللاعبين".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد المتصدر أمام ليفانتي في لقاء مؤجل عن الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد المتصدر يضيع نقطتين مهمتين".

كما اهتمت الصحيفة بفوز بروسيا دورتموند على إشبيلية 3-2، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "هالاند يفجر ملعب إشبيلية".

 

5fde5cb62c.jpg

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «خطوة نحو الشباب»،  مُضيفة: "مستقبل برشلونة في خطر بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا".

 كما أبرزت الصحيفة عدوم وجود إمكانية ضم برشلونة لكيليان مبابي، وكتبت: "برشلونة لم يكن لديه إمكانية لضم مبابي".

وعن تعادل أتلتيكو مدريد المتصدر أمام ليفانتي في لقاء مؤجل عن الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "المتصدر يتعثر مجددا والدوري الإسباني مازال في الملعب".

وعن هزيمة إشبيلية أمام بروسيا دورتموند 2-3، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علّقت الصحيفة: "هالاند يترك إشبيلية خارج دوري الأبطال تقريبًا".

 

e37b609e6c.jpg

• الصحف الإيطالية

من جانبها، ركزت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» على هزيمة يوفنتوس أمام بورتو البرتغالي 1-2، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "كييزا يبقي يوفنتوس على قيد الحياة".

كما اهتمت الصحيفة بلقاء ميلان وسيرفينا زفيزدا الصربي، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، وكتبت: "بيولي يطلق ميلان أوروبيًا".

f006a24419.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق