موسيماني يحدد شروطه لعودة رامي ربيعه للمشاركة في المباريات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من رامي ربيعه مدافع الفريق الالتزام بالتعليمات والتدريبات وعدم الحديث عن مشاركته من عدمها وان ضمه لأي مباراة سيكون حسب الظروف الطارئة التي يعاني منها الفريق في الفترة المقبلة

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن المدير الفني أبلغ اللاعب أن قراره بمعاقبته بسبب ما بدر منه خلال سفر الفريق ورفضه فكرة استبعاده، باعتبار أن ما حدث معه إهانة لتاريخه مع الفريق، الأمر الذي جعل الجنوب أفريقي يحذر رامي ربيعه من الإدلاء بأي تصريحات أو الخروج عن النص.

 

وكان بيتسو موسيماني قد استبعد رامي ربيعة من قائمة المونديال ومن حساباته الفنية بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته بخلاف تألق الثلاثي ايمن اشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم  وهو ما تسبب في غضب اللاعب ورفضه السفر ضمن البعثة إلى مونديال الأندية بالدوحة.

 

يذكر أن موسيماني وافق على رحيل رامي ربيعة إلي المقاولون العرب على سبيل الإعارة في انتقالات يناير الماضية ولكن ضيق الوقت وغلق باب القيد تسبب في عدم إتمام الصفقة في ظل تمسك اللاعب بالحصول علي نفس قيمة راتبه مع الأهلي.

 

وشدد المدير الفني خلال الجلسة مع اللاعب أنه يتعامل بالأمانة مع كل لاعبي الفريق وأن مشاركة سعد سمير في لقاء المريخ السوداني لأنه الأجهز فنياً وبدنيا منه، خاصة وأن عودة ربيعة من الإصابة بفيروس كورونا وانشغاله بعدم اللعب أثر على مستواه وتركيزه في التدريبات وكان أحد أسباب استبعاده من قائمة الفريق في مونديال الأندية بالدوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق