الأهلي يؤجل الرد على رحيل بدر نانون إلى الدوري الفرنسي لهذا السبب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أرجأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، الرد علي إحدى شركات التسويق الأوروبية، والتي طلبت تحديد قيمة مالية لبيع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات تقريرا إلى اللجنة عن وجود اتصالات شفهية من أحد الأندية الفرنسية للتعاقد مع بدر بانون عبر شركة تسويق لضمه خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع الفريق سواء في الدوري أو مونديال الأندية بالدوحة.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن اللجنة أخطرت أمير توفيق بضرورة تأجيل أي مفاوضات لحين الانتهاء من الموسم الجاري وفتح باب التفاوض عقب إرسال عرض رسمي في الانتقالات الصيفية القادمة لاسيما أن الفترة الحالية الفريق ينافس علي اكثر من بطولة سواء الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف المصدر أن أمير توفيق  طلب من شركة التسويق إرجاء الأمر لنهاية الموسم خاصة أن اللاعب انضم في الميركاتو الشتوي المنقضي ويحتاج الفريق إلى مجهوداته وسيتم دراسة العرض المادي والنادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري حال وصول عرض مناسب إلى إدارة القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق