بالأسماء.. البنك الأهلي يفاضل بين 6 مدربين مصريين لخلافة محمد يوسف (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ما زال مسلسل البحث عن مدير فني جديد للبنك الأهلي، على رأس أولويات مسئولي الوافد الجديد في دوري الأضواء والشهرة، عقب توجيه الشكر لمحمد يوسف خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل نادي البنك الأهلي، عن دخول الثنائي مختار مختار وأحمد كشري بقوة، على مائدة مسئولي البنك، فضلا عن طلعت يوسف وخالد جلال، وسامي الشيشيني وعماد النحاس على الرغم من تمسك نادي المقاولون بالمدرب.

 

وأضاف المصدر:" المدرب القادم للفريق سيكون مصريا، لا توجد أي نية مطلقا للاستعانة بمدرب أجنبي، إذا أقدمنا على هذه الخطوة لن تكون في صالحنا".

 

وأكمل:" منذ قرار توجيه الشكر لمحمد يوسف، نحن على تواصل مستمر مع العديد من الأسماء المرشحة، مثل مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي السابق، وأحمد عبدالمنعم كشري، مدرب أسوان السابق أيضا".

 

وشدد:" لا نريد استباق الأحداث، سوف نقوم بدراسة السيرة الذاتية لجميع المرشحين، لن نكون حقل تجارب لأحد".

 

وأكمل المصدر:" نتائج الفريق مؤخرا بالإضافة إلى وضعه في جدول ترتيب المسابقة، يحتم علينا الدقة في الاختيار وعدم الاستعجال، الوقت لا يسمح بالمزيد من نزيف النقاط".

 

وأتم تصريحاته قائلا:" نريد مدرب يجيد التحديات الصعبة والمستحيلة، مثل أحمد كشري، نظرا لتجربته السابقة الناجحة مع أسوان، واستطاع بأقل الإمكانيات المالية والفنية البقاء بممثل الصعيد في الممتاز".

 

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم المنصرم.

 

ويحتل الوافد الجديد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، من فوز يتيم و7 تعادلات و5 هزائم.

 

ويذكر أن مسئولي البنك الأهلي، قد أعلنوا أمس، الأربعاء، توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه المعاون، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرا، والتي جعلته يتراجع إلى منطقة الخطر وبات يواجه شبح الهبوط مبكرا، عقب الخسارة، يوم الثلاثاء الماضي، بهدف نظيف أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، سجله محمد دبش المدافع بالخطأ في مرماه، ليمنح المنافس نقاط المباراة الثلاث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق