تشيلسي يستهدف ضم هالاند بعد تألقه مع دورتموند في دوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة قوية من العيار الثقيل، والتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثلتيك» الإنجليزية، فإن مسئولي تشيلسي يرغبون في التعاقد مع هالاند، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة تشيلسي تريد تكثيف المحادثات والمفاوضات مع هالاند، بدءًا من الأسابيع القليلة المقبلة، في محاولة لحسم الصفقة مبكرًا.

 

يأتي ذلك بعد التألق الكبير لـ هالاند رفقة دورتموند، آخرها تسجيلها هدفين في فوز فريقه على إشبيلية بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وشارك إيرلينج هالاند في 23 مباراة مع بروسيا دورتموند في مختلف البطولات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم 24 هدفًا، وصنع 4 أهداف أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق