"الكابتن" يكشف أسباب تراجع مستوى محمد أبو جبل مع الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تراجع مستوى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل كبير خلال الفترة الماضية مما أثار العديد من علامات الاستفهام خاصة وأنه كان أحد أهم العناصر بين صفوف الأبيض لفترة طويلة وحجز مكانه في التشكيل الأساسي على حساب جنش ومحمد عواد قبل أن يتراجع أدائه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

مباراة الإسماعيلي

وشهدت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد أخطاء بالجملة من جانب محمد أبو جبل ووضح بشدة غياب التركيز عن اللاعب وتسرعه في كثير من الكرات والقرارات الخاطئة له عند الخروج من المرمى مما زاد من حدة الانتقادات ضده.

ويُسأل أبو جبل بشكل واضح عن هدف الإسماعيلي والذي جاء عن طريق شكري نجيب خاصة وأن الكرة لم تكن قوية وكان من الممكن أن يتصدى لها الحارس.

 

سبب التراجع

وكشف أبو جبل لبعض زملائه في الفريق عن السبب وراء غياب التركيز عنه خلال الفترة الأخيرة، وأرجع الأمر إلى تصريحات زميله بالفريق محمود عبد الرحيم جنش والتي تحدث فيها بشكل جاف عنه وأكد بأن العلاقة بينهما داخل الملعب فقط وأن محمد الشناوي هو الحارس الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية.

وشعر أبو جبل بعد تلك التصريحات أن جنش ليس في ظهره كما يجب الأمر أن يكون وأنه ينتظر أخطاءه في أي مباراة لكي يشارك ويحصل على فرصته وهو ما وضعه تحت ضغوطات كبيرة وأثر على تركيزه مع الفريق وجعله في حالة تيقن أن أي خطأ سيجعله يجلس على دكة البدلاء وهو ما جعله في حالة تحفز وتسرع شديدة خلال المباريات الماضية للفريق وأثر عليه بصورة سلبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق