أحمد حسن: مصطفى محمد يذكرني بـ دروجبا.. وميدو: إنه عملة نادرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد كلًا من أحمد حسن، نجم المنتخب المصري السابق، وأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بتألق مواطنهم مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، هذا الموسم 2020-2021.

 

وشارك مصطفى محمد في 4 مباريات مع جالطة سراي هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم 4 أهداف، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في شهر يناير الماضي.

أحمد حسن: مصطفى محمد مثل دروجبا 

ونشرت صحيفة "Fanatic" التركية تصريحات أحمد حسن، قائلًا: "مصطفى محمد شخص إيجابي ورائع للغاية داخل وخارج الملعب".

 

وتابع: "إنه يبذل قصارى جهده دائمًا من أجل مصلحة فريقه، لقد نجح في إثبات أنه لاعب قوي".

 

وأضاف: "مصطفى يذكرني بدروجبا في الأسلوب؛ لأنه قوي وفعال في التهديف، أعتقد أنه سيطوّر من نفسه أكثر مع مدربه فاتح تريم".

 

وأكمل: "مشجعو كرة القدم في تركيا، ربما كانوا لا يعرفون مصطفى محمد جيدًا، لكنه كان بالفعل يلعب ويمثل أحد أكبر الأندية المعروفة في مصر وكذلك المنتخب".

 


ميدو: مصطفى محمد عملة نادرة

من جانبه، قال أحمد حسام ميدو في حواره مع الصحيفة التركية: "مصطفى محمد مهاجم نموذجي، لديه كل الصفات التي يجب أن تكون في المهاجم الذي يتوظف في هذا المركز".

 

وواصل: "إنه عملة نادرة، وفي الوقت الحاضر ليس من السهل العثور على مثل هؤلاء المهاجمين".

 

وأفاد: "أعتقد يجب استمراره في جالطة سراي لمدة عامين على الأقل، ومن ثم يرحل حتى تكون لديه فرصة ليلعب في خوض تحدٍ جديد في الدوريات الأوروبية الكبرى".

 

وأتم: "نادي جالطة سراي من أهم الأندية في أوروبا، وهو يعمل باسم فاتح تريم، الذي يُعد أحد المدربين الرائدين في العالم، وهو أمر يعود بفائدة كبيرة على اللاعبين الشباب".

 

يأتي ذلك بعدما أشارت بعض التقارير الصحفية إلى اهتمام مسئولي نادي كريستال بالاس الإنجليزي بالتعاقد مع مصطفى محمد، بعد تألقه الكبير مع جالطة سراي في الدوري التركي.

 

يذكر أن فريق جالطة سراي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، متفوقًا على بشكتاش وفناربخشة، أصحاب المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق