البنك الأهلي يعود للإنتصارات بعد 68 يوما ويهزم أسوان بهدفي فريد وبسيوني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

إستعاد فريق البنك الأهلي نغمة الإنتصارات التي توقفت منذ 68 يوما وبالتحديد منذ فوزه على الإنتاج الحربي يوم 21 ديسمبر الماضي  وهزم أسوان بهدفين نظيفين سجلهما فادي فريد ومحمد بسيوني في المباراة  الموجلة من الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز والتي أقيمت بملعب بتروسبورت ليرتفع رصيد البنك الأهلي الى 13 نقطة ويتوقف رصيد أسوان عند 17 نقطة .

 

 إنتهى الشوط الأول وجاء متوسط المستوى من  الفريقين اللذين تبادلا الهجمات لكن دون تركيز وكانت الكلمة العليا للمدافعين الذين نجحوا في إفساد كل الهجمات حتى الفرصة الحقيقية للتهديف التى لاحت لأسوان كانت من خطأ للاعب الوسط موسى دياوارا .

في الدقيقة 11 مرر أحمد خالد كرة طولية داخل منطقة الجزاء أعادها موسى دياوارا بصدره قصيرة للحارس محمود الزنفلي فخطفها أحمد سالم صافي وأنفرد بالحارس الذي قام بعرقلته ليحتسب الحكم محمود بسيوني ركلة جزاء صحيحة وأشهر البطاقة الصفراء للزنفلي وتصدى عمرو الحلواني لركلة الجزاء وسدد الكرة ضعيفة في الزاوية اليسرى أمسكها الحارس .

إنحصر اللعب في وسط الملعب ونال بهاء مجدي الظهير الأيسر للبنك الأهلي إنذارا للخشونة وفي الدقيقة 38 تسلم أحمد صغيري لاعب أسوان الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ مدافع وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى أمسكها الزنفلي بثبات ..كل ذلك وهجوم البنك الأهلي لاوجود له بسبب تراجع مستوى موسى دياوارا وعدم وجود مساندة حقيقية لفادي فريد المهاجم المتقدم .

أحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف .

في بداية الشوط الثاني دفع علاء عبد العال المدير الفني لأسوان بمحمد جمال تريكة بدلا من أحمد الألفي ورد أمير عزمي مجاهد المدرب العام للبنك الأهلي الذي قاد الفريق في غياب خالد جلال المدير الفني المصاب بفيروس كورونا بكريم بامبو بدلا من محمد حامد وفي الدقيقة 56 مرر أسامة إبراهيم الكرة الى محمد بسيوني المطلق في الجناح الأيمن مررها عرضية متقنة سددها فادي فريد من لمسة واحدة على يمين الحارس عمر رضوان مسجلا هدف التقدم للبنك الأهلي.

بعد الهدف دفع علاء عبد العال بعمر الداحي وحمزة مجدي بدلا من عبد العزيز موسي وأحمد عبد الظاهر ثم أشرك عمرو رضا بدلا من أحمد خالد ولاحت فرصة التعادل لأسوان عندما هيأ أحمد صغيري الكرة خارج منطقة الجزاء لمحمد جمال الذي سددها بين يدي الحارس وفي الدقيقة 68 دفع أمير عزمي بمحمود سيد بدلا من موسي دياوارا .

في الدقيقة 70 ومن خطأ لمحمد دبش داخل منطقة الجزاء خطف حمزة مجدي الكرة وسددها قوية أبعدها الحارس الى ركنية وبعدها بدقيقة سيطر فادي فريد على الكرة في منتصف لملعب ومررها لمحمد بسيوني القادم من الخلف سددها قوية من فوق الحارس مسجلا الهدف الثاني للبنك الأهلي .

وسط الإندفاع الهجومي للاعبي أسوان شكلت هجمات البنك الأهلي خطورة على مرمى عمر رضوان ومن إحداها تلقي كريم بامبو تمريرة محمود سيد أمام المرمى وسددها بغرابة بجوار القائم الأيمن لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بهدفين نظيفين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق