دينيس جيمس : أتمنى إقامة بطولة لكمال الأجسام في مصر باسم «بيج رامي»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد دينيس جيمس مدرب بيج رامي بطل مستر أولمبيا، أنه ممتن لضيافة الشعب المصري، منذ تواجده في مصر بعدما لاقى معاملة رائعة.

وأضاف خلال مؤتمر رعاية البطل بيج رامي : أشكر كل من كان سببا في جعل هذه الرحلة ممتعة .

وعن قصة نجاح بيج رامي قال : التقيت برامي منذ ٧ سنوات وقلت لنفسي أتمنى أن أساعده للفوز بلقب مستر أولمبياد كان وقتها " ليتل رامي" قبل ٧ سنوات قضينا رحلة طويلة لتطويره وواجهنا عدة معوقات و فترات عصيبة و تغلبنا عليها واستطاع رامي تمثيل بلده بشكل رائع والفوز بمستر ، لست مدرب رامي فقط بل تجمعما علاقة أخوة وصداقة شعرت أنني أريد أن اعتني برامي دائما لأنه شخص جيد.

وتابع : لم يحدث أن حقق شخص لقب مستر اولمبيا في فترة قصيرة مثل بيج رامي هو بالفعل أسطورة.

وعن عقد الرعاية الجديد قال : تحدثنا مع شركة انهانسد ليحظى رامي بالرعاية الكاملة و يواصل انجازاته، و اتطلع لتحقيق المزيد مع بيج رامي.

وعن طريقة تدريب بيج رامي و غذاءه قال : بيج رامي بطل كمال أجسام هذه وظيفته ،  بطل كمال الأجسام يأكل من ٩ وجبات إلى ٦ وجبات في اليوم على الرغم من عدم الجوع لابد من تأكل لتحافظ على جسمك ولأن التدريب  يكون ٢٤ ساعة مثلما قلت هذه وظيفة وليست مجرد رياضة.

وأوضح أنه يتمنى  أن يكون هناك مسابقة باسم بيج رامي في مصر  مضيفا : هو يستحق ذلك سوف نطرح فكرة لإجراء بطولة كبرى لكمال الأجسام في مصر.

و أقيم اليوم الأحد مؤتمر توقيع عقد رعاية بين بيج رامي بطل مستر أولمبيا و شركة انهانسد بحضور بيج رامي ومدربه و هيثم حجاج نائب مدير الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق