صن داونز يكتسح شباب بلوزداد بخماسية وينفرد بصدارة مجموعته بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
اكتسح فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين، على ملعب (بنجامين ماكابا) بمدينة دار السلام بتنزانيا، والمؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع صن داونز، رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد، عند نقطة واحدة، ليتراجع للمركز الرابع، متأخرًا بفارق الأهداف، عن الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث.

بدأت المباراة، بإثارة كبيرة، عندما تلقى شعيب قداد، مدافع شباب بلوزداد، البطاقة الحمراء المباشرة، في الدقيقة الثالثة، بسبب تعمده لمس الكرة وهي في طريقها لدخول شباك فريقه، ليحتسب الحكم بعدها ركلة جزاء لصالح صن داونز، والتي نفذها سيمبا زاوني، ووضعها في الشباك، معلنًا تقدم بطل جنوب إفريقيا، بالهدف الأول، في الدقيقة الخامسة.

ولكن الفريق الجزائري، تمكن من إدراك التعادل عبر نجمه أمير سعيود، في الدقيقة 44.

وعاد صن داونز، ليتقدم مجددًا بإحرازه الهدف الثاني، في الدقيقة 48، عبر الناميبي بيتر شالوليلي، ثم عاد سيمبا زواني، ليضيف الهدف الثالث، في الدقيقة 55، من تمريرة الأوروجوياني جاستون سيرينو.

وأضاف ليبوهانج مابوي، الهدف الرابع، في الدقيقة 75، قبل أن يختتم كريميت إيراسموس، خماسية حامل لقب نسخة 2016، في الدقيقة 89، من عمر اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق