برشلونة "المنتشي" يحل ضيفا على أوساسونا بالدوري الإسباني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل برشلونة، ضيفًا على أوساسونا، في العاشرة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل أوساسونا، المركز الثاني عشر، برصيد 28 نقطة.

ويأمل برشلونة، في مواصلة حصد الانتصارات، واقتناص النقاط الثلاث، من أجل مطاردة أتلتيكو مدريد "المتصدر"، برصيد 58 نقطة، وتقليص الفارق معه.

ويخوض الفريق الكاتالوني، اللقاء، منشيًا بانتصاره الثمين على إشبيلية، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري، قبل أن يحقق الفوز عليه مجددًا بثلاثية نظيفة، في إياب نهائي كأس إسبانيا، ليحرز "بارسا"، مقده في المباراة النهائية للبطولة.

ومن جانبه، أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة أوساسونا، والتي شهدت غياب رونالد أراوخو وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي، بينما حصل ميراليم بيانيتش على التصريح الطبي للعودة إلى المباريات.

وضمت قائمة "بارسا"، كل من: تير شتيجن - دست - بوسكيتس - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - أومتيتي - فيربو - إيناكي بينا - موريبا - مينجويزا

وستكون مواجهة الليلة، هي البروفة الأخيرة، قبل المباراة المنتظرة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق