يوفنتوس يستقبل لاتسيو في مواجهة ساخنة بالدوري الإيطالي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل يوفنتوس، ضيفه لاتسيو، في قمة لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي، والتي ستجمع الفريقين، على ملعب (أليانز ستاديوم)، في تمام العاشرة إلا الربع مساءً.

ويحتل "يوفي"، المركز الرابع، برصيد 49 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن أتالانتا، صاحب المركز الثالث بينما يحتل لاتسيو، المركز السابع، برصيد 43 نقطة.

ويأمل يوفنتوس، في تحقيق الانتصار، من أجل الانفراد بالمركز الثالث، والابقاء على حظوظه في مطاردة إنتر، على صدارة الترتيب.

وكان فريق "السيدة العجوز"، قد تغلب على ضيفه سيبزيا، بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة العشرين للمسابقة.

وستكون مباراة الليلة، هي البروفة الأخيرة ليوفنتوس، أمام قبل المواجهة الهامة، التي ستجمعه أمام ضيفه بورتو الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وعلى جانب آخر، يأمل فريق العاصمة الإيطالية، في التقدم أكثر في جدول الترتيب، وتحقيق الفوز على يوفنتوس، لتعويض خسارته في الجولة الماضية، أمام بولونيا، بثنائية نظيفة.

وفي بقية اللقاءات، يستضيف سبيزيا، نظيره بينفينتو، على ملعب (ألبرتو بيكو)، في حين، يستقبل أودينزي، ضيفه ساسولو، على ملعب (الفريولي)، ضمن الجولة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق