الأهلي يسعى لتضميد جراحه القارية أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء اليوم، في المبراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي، مباراة الليلة، وهو في المركز الثالث فى المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب، الذى يحتل المركز الثانى، بينما يحتل سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الأخير، دون نقاط.

وسيطمح الفريق الأحمر، لحصد الفوز والنقاط الثلاث، من أجل الانفراد بالمركز الثاني، وإحياء أماله من جديد في المنافسة على صدارة المجموعة، ولتضميد جراحه القارية، عقب الخسارة في الجولة الماضية، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد. 

وسيفتقد الأهلي، لجهود نجومه، وفي مقدمتهم التونسي علي معلول، ووليد سليمان، وصلاح محسن للإصابة ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، الموقوف لمدة شهر بقرار تأديبي، من الجهاز الفني، بسبب عدم الالتزام.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة الحذر أمام الفريق الكونغولي، خاصة أنه يجيد اللعب خارج ملعبه والقتال حتي اللحظات الأخيرة من المباراة.

وشدد المدير الفني على أن الفريق يحتاج إلى إعادة الانضباط في تصرفات البعض، مشيرًا إلى أن قرار إيقاف "كهربا" أمر طبيعي لفريق ينافس على الألقاب، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن أي لاعب متهاون لن يكون له مكان في حساباته الفنية .

واستقر موسيماني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة، والمكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن اشرف في الدفاع، وحسين الشحات وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وجونيور أجاي ومحمد شريف في الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق