زى النهاردة.. الإسماعيلي يهزم فيروفيارو الموزمبيقي والمقاولون يتعادل مع البنوك الأثيوبي في بطولة الكونفيدرالية 2005

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في السادس من مارس عام 2005 خاض الإسماعيلي والمقاولون مباراتين خارج مصر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث فاز الإسماعيلي على فيروفيارو الموزمبيقي 1- صفر وتعادل المقاولون مع البنوك الأثيوبي بدون أهداف .

 

الإسماعيلي يهزم فيروفيارو بهدف أبو جريشة

 

يوم 6 مارس عام 2005 فاز الإسماعيلى على فيروفيارو الموزمبيقي بملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد فى مباراة الذهاب بدور الـ32 فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت المباراة باستاد ماشافا فى مدينة مابوتو وأدارها الحكم الأوغندي فريدريك موجاتا وسجل محمد محسن أبوجريشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

 

مثل  الإسماعيلي : محمد فتحي وعمرو فهيم وشريف عبدالفضيل ويوسف عبدالرحيم "محمد اليماني ق 46 " ومحمد عبدالله وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبد ربه ومحمد حمص "أحمد الجمل ق 61 "  ومحمد جودة ومحمد محسن أبوجريشة " يوسف جمال ق 76 " .

المقاولون يتعادل مع البنوك بدون أهداف

 

تعادل المقاولون مع فريق البنوك الأثيوبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بدور ال32 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت يوم 6 مارس 2005 بمدينة أديس أبابا وأدارها الحكم التنزاني إيمانويل شولا .

مثل المقاولون : داودا دياكتيه  ومحمد الغنام وإبراهيم البهنسي وخالد نبيل وأحمد حسام ومحمد علي " محمد عودة ق 81 " وعلاء عبد الغني وأحمد الأبو وأيمن زين  ومحمد فهيم " محمد باو ق 77 " والشربيني عنتر " إسلام شكري ق 56 " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق