الزمالك في مهمة صعبة أمام الترجي للحفاظ على حظوظه في بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق الزمالك، ضيفًا على الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (حمادي العقربي)، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، يليه مولودية الجزائر والزمالك ولكل منهما نقطتين، بينما يتذيل تونجيث السنغالي، الترتيب برصيد نقطة واحدة، الذي وسيلتقي مع المولودية في مساء اليوم.

المباراة هامة ومصيرية للزمالك الذي يفتقد جهود حازم إمام وشيكابالا لسبب الإصابة، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي، حيث أن الهزيمة وفوز المولودية على تونجيث، سيزيد موقف الفريق الأبيض تعقيدا.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني على دراسة الترجي جيدًا من خلال مشاهدة مباراتيه مع تونجيث والمولودية في دوري الأبطال وعدد من مبارياته في الدوري التونسي، حيث أكد للاعبيه أنه ليس الفريق الذي يصعب التفوق عليه في ملعبه خاصة أن دفاعه هو أضعف خطوطه ونقطة ضعف واضحة يجب استغلالها بشكل جيد للعودة بالنقاط الثلاث.

باتشيكو ركز خلال التدريبات على التحول السريع من الدفاع للهجوم والعكس وتضييق المساحات أمام لاعبي الترجي واستغلال المساحات الخالية خلف حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي عند تقدمه لأداء الواجب الهجومى مع الحذر من كراته العرضية التي تشكل خطورة على خط الدفاع.

الزمالك يحتاج للعب برأس حربة صريح يكون محطة مهمة في أداء الفريق من خلال الإستحواذ على الكرة وافساح الطريق أمام القادمين من الخلف أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيكون لزيزو وبن شرقي مهمة دفاعية تتمثل في إيقاف إنطلاقات ظهيري الجانبين في الترجي والتشكيل المرشح لبدء المباراة مكونا من محمود جنش في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد ابو الفتوح في الدفاع وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي في الوسط ويوسف أوباما وأسامة فيصل " مروان حمدي " في الهجوم .

من جانبه، أكد مدحت عبد الهادي  المدرب العام للزمالك أن الروح العالية للاعبين وشعورهم بالمسؤلية الملقاة على عاتقهم ستكون سببا رئيسيا في إجتياز عقبة الترجي مشيرا الى أن الجهاز الفني يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق التونسي الذي دعم صفوفه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق