زى النهاردة ..الزمالك يخسر أمام الترجي بهدف ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

في السادس من مارس عام  2020 التقي الزمالك مع الترجي التونسي في مباراة العودة بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بملعب رادس في تونس وأدارها الحكم الجزائري مصطفى غربال وإنتهت بفوز الترجي بهدف دون مقابل وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي لسابق فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 3-1 .

على عكس ماتوقع لبعض باغت الزمالك  منافسه مبكرا بتسديدة من أحمد سيد زيزو تصدى لها حارس الترجي في الدقيقة الأولى

ورد الترجي بهجمة سريعة وأحتسب الحكم ركلة جزاء بداعي لمسة يد على محمود علاء وتصدى  بلال بن ساحة لركلة الجزاء وسدد الكرة على يسار محمد أبو جبل مسجلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة .

 

حاول الزمالك تنظيم صفوفه لتدارك النتيجة وتناقل لاعبوه الكرة في وسط الملعب لإمتصاص حماس لاعبي الترجي ونجحوا في ذلك الى حد كبير حتة إنتهى الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف .

في بداية الشوط الثاني حاول الترجي الهجوم لتسجيل الهدف الثاني وتوغل حمدو الهوني داخل منطقة جزاء الزمالك لكن محمود علاء تصدى لكرته العرضية وأعتمد الزمالك على انطلاقات زيزو وأوباما وبن شرقي وبناء الهجمات الخاطفة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الترجي الذي أعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء وسدد الهوني كرة مرت فوق العارضة .

في الدقيقة 59 سدد فرجاني ساسي كرة من ركلة حرة مرت فوق العارضة زمن هجمة  مرتدة مررطارق حامد الكرة لبن شرقي الذي سددها قوية تصدى لها بن شريفية حارس الترجي على مرتين ورد الهوني يتسديدة قوية تصدى لها أبوجبل بثبات لتنتهي المباراة بفوز الترجي وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي .

مثل الزمالك : محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد سيد زيزو " محمد عبد السلام ق 90 "  وطارق حامد وفرجاني ساسي  ويوسف أوباما " محمد حسن ق 88" وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد " كابونجو كاسونجو ق 81 ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق