بنى سويف يواجه الدخان وقنا يستضيف المنيا فى مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

نقام  فى الثالثة عصر اليوم مباريات الأسبوع السادس عشر للمجموعة الأولى بالخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يستضيف بني سويف " 23 نقطة " بقيادة محمد يوسف فريق الشرقية للدخان المتصدر برصيد 36 نقطه بقيادة علاء إبراهيم.

 ويحل المنيا الثاني برصيد 31 نقطة بقيادة شديد قناوي ضيفا على   

نادي قنا ورصيده 17 نقطة بقيادة عبد الرحيم همام..ويلتقي كيما أسوان ورصيد 13 نقطه بقيادة عادل لحمة مع بترول أسيوط ورصيده 16 نقطة  بقيادة هشام عبد المنعم ..ويستضيف  ديروط الثالث برصيد 26 نقطة بقيادة  محمد صديق فريق سوهاج الثامن برصيد 20 نقطة بقيادة أحمدخلف بيبو.

ويلتقي الإعلاميين الرابع برصيد 25 نقطة بقيادة ياسر الكناني مع تليفونات بنى سويف ورصيده 15 نقطة بقيادة محمدجمال..

ويستضيف الفيوم برصيد 20 نقطه بقيادة أحمد بكري فريق الألومنيوم ورصيده 25 نقطة بقيادة سعيد إبراهيم  الذي تولي المسؤلية بعد رحيل حسين عبداللطيف .

 ويواجه طهطا برصيد 11 نقطه  بقيادة ضياء الزعيم فريق مركز شباب سمسطا برصيد 14 نقطه بقيادة على حسن..ويلتقي أسمنت أسيوط برصيد 7 نقاط بقيادة هيثم صالح  مع شبان قنا برصيد 17 نقطه بقيادة محمدعيسى.

 

من ناحية أخري أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق بني سويف أنه يقود فريقه فى مواجهة اليوم أمام الشرقية للدخان فى ظل ظروف مالية صعبة للغاية وعدم وجود موارد مالية داخل خزينة النادي  مشيرا الى أن اللاعبين لم يحصلوا حتى الأن على ثلاثة أقساط من عقودهم وأن الجهاز الفني لم يحصل على راتب شهرين الا أن هذا الامر لايشغله وأنه استطاع مؤخرا بساعدة الجهاز المعاون ومحمد عبد اللطيف عضو مجلس الإدارة  توفير الإستقرار للاعبي الفريق المغتربين ودفع أجور إقامتهم حتى لايرحلوا عن النادي وكذلك سداد قيمه العملية الجراحية لمحمود عبدالعاطي لاعب الفريق من جيوبهم لحين توافر السيولة المالية خاصة أن الجراحة كان يجب أن تتم فى أسرع وقت حفاظا على مستقبل اللاعب الذى يعد من العناصر الأساسية في الفريق .

كان محمود عبد العاطي مهاجم  بني سويف قد خضع مؤخرا لعملية جراحية بأحد مستشفيات القاهرة بعد تعرضه للإصابة بقطع بالرباط الصليبي الأمامي والغضروف الداخلي للركبة تحت إشراف الدكتور أحمد رزق أخصائي جراحة المفاصل وإصابات الملاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق