موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "رادس" في تونس، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع كلًا من مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة.

 

ويخوض الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما تعادل سلبيًا أيضًا مع وادي دجلة، يوم الاثنين الماضي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تغلب على تونجيت السنغالي بنتيجة 2-1، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مولودية الجزائر بنتيجة 1-1، في أول جولتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

يذكر أن الزمالك قد خسر أمام على يد غريمه الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الماضي.

— Zamalek SC (@ZSCOfficial)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق