تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، التي ستُقام في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي

 

المباراة هامة ومصيرية للزمالك، الذي يفتقد جهود كلًا من حازم إمام وشيكابالا؛ بسبب الإصابة، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي، حيث أن الهزيمة وفوز المولودية على تونجيث، سيزيد موقف الفريق الأبيض تعقيدًا.

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

— Zamalek SC (@ZSCOfficial)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق