شقيقه يكشف سبب عدم تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أنه لايوجد خطة للكرة المصرية، والاختيارات للمنتخبات بها مجاملات وحب وكره، مشيرا أنه لم يقصد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، أنا لم أقصد حسام البدري، وأتمني التوفيق له خلال الفترة المقبلة، ولكني أقصد من يقوم بالاختيار للأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وتابع: حسام حسن كان مرشحا لتدريب منتخب مصر، مشيرا أن أحد المسئولين في اتحاد الكرة أكد أنهم لن يدربوا المنتخب الوطني بسبب أمرين.

وأكمل: الأول أنهم في اتحاد الكرة يخشون مننا والثاني عدم تواصلنا مع الصحفيين، مشيرا أن البعض يبرر عدم اختيارنا للتدريب المنتخب خوفا من المشاكل.

وأشار: أنه أثناء تدريب المنتخب الأردني لعبوا أمام كل قارات العالم ولم يتم افتعال أي مشكلة مع حكم ساحة أو حكم مساعد، مؤكدا أنه في حالة قيادتنا لمنتخب مصر لن تحدث أي أزمات كام يزعم البعض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق